قيمة صفقة أحمد فتحي في بيراميدز وهل سينتقل للزمالك الموسم الجديد؟

اثارت صفقة انضمام لاعب النادي الأهلي أحمد فتحي إلى بيراميدز الكثير من الجدل ، خاصة بعد ارتفاع سعر الصفقة النهائي إلى اكثر من 20 مليون جنيه في الموسم الواحد مما دفع اللاعب إلى عدم التجديد للأهلي على الرغم من تهديد النادي له بتجميده حتي نهاية الموسم.

قيمة صفقة أحمد فتحي في بيراميدز وهل سينتقل للزمالك الموسم الجديد؟
قيمة صفقة أحمد فتحي في بيراميدز وهل سينتقل للزمالك الموسم الجديد؟

 

تفاصيل ازمة أحمد فتحي ونادر شوقي بسبب صفقة بيراميدز

واثار وكيل اللاعب أحمد فتحي السابق نادر شوقى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 الكثير من الجدل ، موضحا أن لاعب الاهلى وافق على عرض بيراميدز الذي يبلغ 3 أضعاف الذى عرض من لجنة التخطيط في الأهلي خلال الثلاث سنوات قادمة قائلا أنه صارحنى بالعرض الذى يمتلكه ، ورفض وكيل اللاعبين إبلاغ مسئولى النادى الأهلى بعدم الموافقة على الاستمرار داخل القلعة الحمراء وقال انه تم انهاء علاقة العمل بينى وبينه منذ تلك اللحظة.

ومن جانبه طلب أحمد فتحي من نادر شوقي الصمت قائلا أنت عملك المهني السري لا يسمحلك انك تتكلم على لسان لاعب، ولا يسمحلك انك تكسب شهرة بسبب لاعب”. وأضاف ساخرا :”وكونك في عمل سحت بتكسب فقط من ورا اللاعبين دورك لا يفيد بأي شيء، بعد اذنك الزم حجرك الصحي، وطلع أحمد فتحي من دماغك احسنلك”.

 

قيمة صفقة أحمد فتحي في بيراميدز 2020

وعلى الجانب الآخر أكد أحد مسئوليي النادي الأهلي إلى أن لجنة الكرة عرضت على أحمد فتحي مبلغ 11 مليون جنيه في الموسم الواحد بجانب عدد من الاعلانات وغيرها على أن يكون التجديد لمدة موسمين.

إلا أن نادي بيراميدز عرض على أحمد فتحي مبلغ 20 مليون جنيه في الموسم الواحد بجانب دفع نسبة اللاعب من الضرائب وكذلك بدون تحديد نسبة المشاركة في مباريات الموسم ، الأمر الذي دفع أحمد فتحي لاتمام الصفقة مع بيراميدز بدون تفكير طويل خاصة وانه سيزامل النجم عبد الله السعيد.

 

احتمالية انتقال أحمد فتحي للزمالك الموسم القادم 2021

ونفي مصدر مقرب للرئيس نادي الزمالك مرتضي منصور وجود مفاوضات حالية بين اللاعب والزمالك ، مشيرا إلى أن سن اللاعب ومركزه قد يقلل من سعي الزمالك لضمه الموسم الجديد ، حيث اشار المصدر إلى رغبة المدير الفني في لاعب اجنبي أو افريقي صغير السن في هذا المركز.

 

 

الكلمات الدلالية:, ,

قم بإضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *